تصنيفات التتبع

تسرد هذه الصفحة تصنيفات التتبع التي ينشئها برنامج ميدياويكي. يمكن تغيير أسمائها بتغيير رسائل النظام في نطاق ميدياويكي.

تصنيف التتبع اسم الرسالة معايير إدراج تصنيف
صفحات فيها ليانات د لفيشي مهرّسين(1 ت، 39 ص)broken-file-categoryيضاف التصنيف إذا كانت الصفحة تحتوي وصلة معطوبة (وصلة لتضمين ملف والملف غير موجود)
صفحات تستعمل قالبا ببيانات مكررة( 48 ص)duplicate-args-categoryصّفحة فيها تعايط د موضيلات لي كيخدّمو ڤاريابلات معاودين، بحال {{foo|bar=1|bar=2}} ؤلا {{foo|bar|1=baz}}.
تجاوزات عمق التوسيع(خاوي)expansion-depth-exceeded-categoryالصفحة تجاوزت الحد الأقصى لعمق التوسيع.
صفحات فيها بزاف ديال الخوارزميات اللي تاتاخد موارد بزاف(خاوي)expensive-parserfunction-categoryدوال المعالجة المكلفة (مثل #ifexist) كثيرة جدا. راجع Manual:$wgExpensiveParserFunctionLimit.
تصنيفات مخبية(6,136 ت)hidden-category-categoryالتصنيف الذي فيه __HIDDENCAT__ والذي يمنع مبدئيا عرضه في صندوق وصلات التصانيف في الصفحات.
صفاحي مفهرسة(خاوي)index-categoryالصفحة فيها __INDEX__ (وهي في نطاق يسمح بهذا العلم) ولذا فالروبوتات تفهرسها بينما الأصل ألا تفعل.
تجاوزات تعداد العقد(خاوي)node-count-exceeded-categoryالصفحة تتجاوز الحد الأقصى للعقد البرمجية.
صفحات ما فيهومش الفهرس(1 ت، 57 ص، 1 م)noindex-categoryهذه الصفحة لا تفهرسها الروبوتات لأن فيها الكلمة السحرية __NOINDEX__ ولأنها في نطاق يسمح بهذا العلم.
صفحات تحتوي على معاملات formatnum غير عددية( 3 ص)nonnumeric-formatnumتحتوي الصفحة على وسيطة غير رقمية لوظيفة محلل formatnum.
صفحات فيها معطيات د قوالب تنسات(خاوي)post-expand-template-argument-categoryهاد صّفحة لقد ديالها كبر من $wgMaxArticleSize مورما كيتمدّد واحد لعامل د موضيل (شي حاجة وسط تلاتة د لمعقوفات بحال {{{ستون}}}).
الصفحات اللي فيها لحجم د لموديلات كبر من لقياس(خاوي)post-expand-template-inclusion-categoryبعد توسيع جميع القوالب حجم الصفحة أكبر من __INDEX__ ولذا فبعض القوالب لا تُوسّع.
الصفحات بعناوين عرض تم تجاهلها(خاوي)restricted-displaytitle-ignoredهذه الصفحة تحتوي على {{DISPLAYTITLE}} تم تجاهله لأنه لا يساوي عنوان الصفحة الفعلي.
الصفحات التي تستخدم = كقالب(خاوي)template-equals-categoryتحتوي الصفحة على {{=}} ولكن في هذه الويكي الذي لا يتوسع إلى =. هذا الاستخدام مهمل؛ إصدار ميدياويكي مستقبلي سيطبق {{=}} كوظيفة محلل.
صفاحي ب طانݣات د لموضيل( 8 ص)template-loop-categoryهاد صّفحة فيها طانڭة ف لموضيل، يعني بلي لموضيل كيعيّط ل راسو
الصفحات التي يتم تجاوز حد عمق أونستريب فيها(خاوي)unstrip-depth-categoryالصفحة تتجاوز حد عمق unstrip.
الصفحات التي يتم تجاوز الحد الأقصى لحجم أونستريب فيها(خاوي)unstrip-size-categoryالصفحة تتجاوز حد حجم unstrip.
صفحات تستخدم خطا زمنيا( 1,451 ص)timeline-tracking-categoryتتضمن الصفحة علامة <timeline>
Pages using WikiHiero(خاوي)wikhiero-usage-tracking-categoryThis category is automatically added to pages that use WikiHiero extension
صفحات بأخطاء في المراجع( 8 ص)cite-tracking-category-cite-errorالصفحات في هذا التصنيف بها أخطاء في استخدام وسوم المراجع.
صفحات بها أخطاء في تعليم الصيغة(2,353 ت، 6 ص)syntaxhighlight-error-categoryكان هناك خطأ عند محاولة لتسليط الضوء على الكود المدرجة في الصفحة.
الصفحات التي تستخدم سمات enclose مهجورة( 1 ص)syntaxhighlight-enclose-categoryيستخدم إبراز بناء الجملة على الصفحة بناء جملة enclose مهمل.
الصفحات التي تستخدم علامات المصدر الموقوفة( 15 ص)syntaxhighlight-source-categoryيستخدم تسليط الضوء على الصفحة علامات مصدر مهجورة
الصفحات التي تتضمن أقسامًا غير موجودة(خاوي)lst-invalid-section-categoryتستخدم الصفحة دالة #lst أو #lsth parser تشير إلى قسم غير موجود في الصفحة المحددة.
الصفحات التي تستخدم سمات النقاط المهملة(خاوي)score-deprecated-categoryتستخدم هذه الصفحات الخيارات التي يوفرها امتداد النقاط التي تم إهمالها، هذه هي: "override_audio" و"override_ogg" و"override_midi".
الصفحات التي تستخدم النقاط(خاوي)score-use-categoryتستخدم هذه الصفحات الامتداد Score.
صفحات بها خطأ في تحويل الحرز(خاوي)score-error-categoryحدث خطأ أثناء عرض النتيجة.
أنماط صفحات أنماط القالب بأخطاء(خاوي)templatestyles-stylesheet-error-categoryتحتوي ورقة أنماط أنماط القالب على خطأ.
صفحات بأخطاء أنماط القالب(1 ت، 3 ص)templatestyles-page-error-categoryحدث خطأ عند معالجة وسم <templatestyles/> في الصفحة.
قوائم بعث الرسائل الكمية(خاوي)massmessage-list-categoryالصفحة قائمة تسليم للامتداد رسالة كمية.
ملفات بلا رخصة قابلة للقراءة الآلية( 10 م)commonsmetadata-trackingcategory-no-licenseهذا الملف لم يوضع له قالب ترخيص قابل للقراءة الآلية
ملفات بلا وصف قابل للقراءة الآلية( 204 م)commonsmetadata-trackingcategory-no-descriptionهذا الملف لم يوضع له قالب معلومات قابل للقراءة الآلية أو أن حقل الوصف في القالب متروك فارغاً.
ملفات بلا اسم مؤلف قابل للقراءة الآلية( 204 م)commonsmetadata-trackingcategory-no-authorهذا الملف لم يوضع له قالب معلومات قابل للقراءة الآلية أو أن حقل المؤلف في القالب متروك فارغاً.
ملفات بلا مصدر قابل للقراءة الآلية( 204 م)commonsmetadata-trackingcategory-no-sourceهذا الملف لم يوضع له قالب معلومات قابل للقراءة الآلية أو أن حقل المصدر في القالب متروك فارغاً.
ملفات بلا براءة اختراع قابلة للقراءة الآلية(خاوي)commonsmetadata-trackingcategory-no-patentهذا الملف لم يوضع له قالب براءة اختراع قابل للقراءة الآلية.
صفاحي فيها أغلاط د لماط(خاوي)math-tracking-category-errorالصفحات في هذا التصنيف تحتوي على أخطاء في استخدام وسوم الرياضيات.
مقالات ب أغلاط د لعرض د لماط(خاوي)math-tracking-category-render-errorالصفحات في هذا التصنيف بها أخطاء عرض في وسوم الرياضيات.
صفاحي كيخدمو فورما قديم ديال الطاݣ د الشيمي( 2 ص)math-tracking-category-mhchem-deprecationتستخدم الصفحات الموجودة في هذا التصنيف تنسيقا موقوفا للعلامات الكيميائية
صفاحي كيخدمو فورما قديم ديال الطاݣ د لماط( 1 ص)math-tracking-category-texvc-deprecationتستخدم الصفحات الموجودة في هذا التصنيف تنسيقا موقوفا لعلامات الرياضيات
صفحات ذات وسوم إحداثيات غير صحيحة( 14 ص)geodata-broken-tags-categoryتحتوي الصفحة على وسم {{#coordinates:}} مشوه.
صفحات ذات قيمة غير معروفة للعالم(خاوي)geodata-unknown-globe-categoryتستخدم الصفحة قيمة غير معروفة لوسيط globe للإحداثيات.
صفحات ذات قيمة منطقة غير صالحة(خاوي)geodata-unknown-region-categoryتستخدم الصفحة قيمة غير معروفة لوسيط region للإحداثيات.
صفحات ذات نوع غير معروف من الإحداثيات(خاوي)geodata-unknown-type-categoryتستخدم الصفحة قيمة غير معروفة لوسيط type للإحداثيات.
التصنيف غير مفعلdiscussiontools-comments-before-first-heading-categoryتحتوي صفحة النقاش على تعليقات في القسم التمهيدي (قبل العنوان الأول). قد يتسبب هذا في عرض التمهيد/المقدّمة أو التعليقات بشكل غير سليم، لا سيما على نسخة الهاتف المحمول وعلى تطبيقات الأجهزة المحمولة.
صفحات بها أخطاء في البرنامج النصي(435 ت، 784 ص)scribunto-common-error-categoryحدث خطأ عند معالجة الوحدات المدرجة في الصفحة.
وحدات بها أخطاء(خاوي)scribunto-module-with-errors-categoryالوحدة بها أخطاء.
صفحات بترجمات غير مراجعة( 1 ص)cx-unreviewed-translation-categoryالصفحات المترجمة بواسطة أداة ترجمة المحتوى والتي تحتوي على كمية كبيرة من المحتوى غير المراجع
الصفحات بخصائص غير محلولة(خاوي)unresolved-property-categoryهذا التصنيف يعرض الصفحات التي تستخدم خصائص ويكي بيانات التي لا يمكن إيجادها بواسطة رقم الخاصية ولا بواسطة العلامة الخاصة بها.
تحويلات متصلة بعنصر ويكي بيانات( 1 ص)connected-redirect-categoryهذا التصنيف يعرض صفحات التحويل المرتبطة بعنصر ويكي بيانات.
صفحات مع الخرائط( 167 ص)kartographer-tracking-categoryتحتوي هذه الصفحة على خارطة
صفحات مع خرائط معطوبة( 2 ص)kartographer-broken-categoryهذه الصفحة تحتوي على استخدام خريطة غير صحيح
الصفحات التي تستخدم Phonos(خاوي)phonos-tracking-categoryتستخدم الصفحة الامتداد Phonos.
Pages with Phonos rendering errors(خاوي)phonos-error-categoryThere was an error while rendering Phonos.
صفحات بها مخططات( 307 ص)graph-tracking-categoryتتضمن هذه الصفحة وسم <graph>.
صفحات ذات رسوم بيانية معطلة( 307 ص)graph-disabled-category<graph> العلامة غير المتوفرة مؤقتًا (T334940).
الصفحات التي تستخدم وصلات ISBN السحرية( 24 ص)magiclink-tracking-isbnهذه الصفحة تستخدم الوصلات السحرية لISBN. انظر mediawiki.org حول كيفية التغيير.
الصفحات التي تستخدم وصلات RFC السحرية( 1 ص)magiclink-tracking-rfcهذه الصفحة تستخدم الوصلات السحرية لRFC. انظر mediawiki.org حول كيفية التغيير.
الصفحات التي تستخدم وصلات PMID السحرية(خاوي)magiclink-tracking-pmidهذه الصفحة تستخدم الوصلات السحرية لPMID. انظر mediawiki.org حول كيفية التغيير.