وقت لادفنتشر

من ويكيپيديا
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Folder-new.svg
مقالة ما مصنفاش:
هاد لمقالة ما مصنّفاش، حاول تزيد شي تصنيفات كاتناسب معاها و ماتنساش تزول هاد لقالب من بعد ما تصنّفها


وقت المغامرة (وقت المغامرة مع فين وجايك[1]) هو مسلسل دروسوم ميريكاني عندو عشرة الأجزاء صايبو بيندليتون وارد لكرتون نتورك. المسلسل تيتبع مغامرات فين (صوت جيريمي شادا) وهو دري بشري، في عالم ما بعد الحرب النووية، وعشيرو الملب وخوه بالتبني جايك (صوت جون ديماغيو)، وهو كلب سخري تيغيير الشكل والحجم ديالو ، فين وجايك تيعيشو ف «أرض أوو». المسلسل مبازي على فيلم قصير من إنتاج فريديراتور ستوديوز لنكلوديون. بعد فترة قصيرة المسلسل انتاشر كالـفيروس على شبكة الإنترنت، كرتون نتورك اختارت تدير سلسلة كاملة اللي تم المعاينة في 11 مارس، 2010 وأول مرة رسميا في 5 أبريل 2010 وتعرضات آخر الحلقات ديالو نهار 3 سبتمبر عام 2018. تصنفات السلسلة TV - PG ( يشوفوه لي ما فوق 12 سنة وتحتوي على مشاهد عنف خيالي).

السلسلة نجحات تجاريًا بالنسبة لكرتون نتورك من ناحية المشاهدات وعندها قاعدة جماهيرية كبيرة من المعجبين والمشاهدين لي وصل عدد مشاهدين فبعض الحلقات في النسخة الإنجليزية إلى الثلاثة مليون وليهو رقم قياسي بالنسبة لسلسة موّجهة بصورة أساسية للأطفال خيت السلسلة تابعوها المراهقين والبالغين ، وخدات السلسلة مراجعات إيجابية عموماً من قبل النقاد وربحات بزاف من الجوائز ومنها ثمانية جوائز إيمي برايم تايم وثلاثة جوائز آني وجائزة بيبودي وجائزتي أكاديمية بريطانية تلفزيونية للأطفال وجائزة بيكسل وجائزة مجلة كيرانغ! وبزاف اخرين.

شخصيات[بدل | بدل لكود]

■فين : بشري عندو 13 عام الهواية المفضلة ديالو يعتق الناس ويلعب دور البطل تيعيش ، فين هو تقريبا البشري الوحيد ارض اوو ( حتى غيكتاشف الجزيرة لي جا منها ...) تيعتق غالبية الناس خصوصا الاميرات ومتيحملش ملك الجليد تربى فصغرو عند والدين جايك . فين ولا تيغني مزيان من بعد ما سىط واحد البيسي

■ جايك: كلب بقوى سحرية مصدر قوتو ممعروفاش اوفى صديق لفين والرفيق ديالو فالمغامرات لي تيعيشوهم

Wikimedia Commons تقدر تزيد شوف بزاف د صور و معلومات ديال Adventure Time ف ويكيميديا كومنز.

عيون لكلام[بدل | بدل لكود]

  1. ^