مداكرة:بزوليات
زيد شي موضوعالسيفة
التعليق اللخراني: قبل 8 أشهر ديال سنوببي ف لموضوع على قبل التسمية د واحد لحيوان
| هاد الصفحة صفحة د لمداكرة مخصصة للتحاور على بزوليات. | |||
|---|---|---|---|
|
|||
على قبل التسمية د واحد لحيوان
[بدل لكود]السلام، @Ideophagous، جل لمغاربة كايسميو"hippopotamus" فرس النهر بحال لعربية لفصحى، بلحق الكلمات ب جوج عندهم طرجمات مبدلين ب الداريجة "عاود" و "واد". شنو كاتقتارح، نطرجمها ل عاود لواد ولا نخلّيها فرس النهر بحال لي كاتݣال ف جل لبلايص ف لمغرب وخا غادي تناقض معا قواعد لكتابة بالدارجة؟ سنوببي (مداكرة) 03:56، 10 أكتوبر 2025 (+01)
- سلام @سنوببي كانضن نخدمو ب "فرس النهر" حيت هيّ لي كيعرفو لمغاربا. لهدف ديال طرجمة لمصطلحات هوّ نيت باش يفهمو الناس، مي يلا كانت غادي تعطي لمفعول لعكسي، حسن مانطرجموش لمصطلح للداريجة ف هاد لحالة. Ideophagous (مداكرة) 22:16، 10 أكتوبر 2025 (+01)
- متافق، حتى انا هادشي لي فكرت فيه، شكراً سنوببي (مداكرة) 03:25، 11 أكتوبر 2025 (+01)