فيشي:Coat of Arms of the University of Cambridge.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيپيديا

لفيشي لأصلي(فيشي SVG، ب أبعاد 2,000 × 2,339 پيكسيل، تّيساع د لفيشي: 169 كيلوبايت)

هاد لفيشي جاي من ويكيميديا كومنز و يمكن تخدّم ف پروجيات خرين. لوصف لي كاين ف صّفحة د لوصف د لفيشي مكتوب لتحت.

ملخص

 
W3C-validity not checked.
الوصف Conversion to svg. Inkscape displays the file correctly, but Firefox misinterprets the bounding box for some of the blurred elements
التاريخ (UTC)
المصدر Cambridge_University_Crest.svg
لكاتب Massive hair
إصدارات أخرى أَعمالٌ مُشتقَّة مِن هذا الملفِّ:  Barnstar University of Cambridge.svg
هذا رسمٌ مُعَدَّلٌ رقميَّاً من النسخة الأصليَّة. التعديلات هي: Conversion to svg by tracing. يُمكن الاطلاع على النسخة الأصليَّة هنا: Cambridge University Crest - flat.png. المُستخدم الذي أجرى التعديلات هو: Massive hair.

ترخيص

يُصور هذا الملف شعار النبالة.

يعد تكوين شعارات النبالة ملكية عامة بشكل عام فيما يتعلق بقوانين حقوق النشر، ويمكن إعادة إنتاجها بحرية. يتوافق هذا مع الاستخدام التقليدي الدولي، وهو منصوص عليه صراحة في بعض قوانين حقوق النشر الوطنية. بعض المؤلفات ذات المنشأ الأحدث قد تكون محمية بحقوق النشر.

هذا ليس ترخيصًا صالحاً على هذا النحو، كونه بيان "ملكية عامة" لتعريف شعار النبالة فقط. يجب استكماله بعلامة حقوق النشر المرتبطة بإنشاء الصورة.

انظر كومنز:شعار النبالة لمزيد من المعلومات.
يرجى ملاحظة أن هذا ينطبق فقط على تعريف شعار النبالة (التكوين/الوصف). يمثل تمثيل شعار النبالة ابتكارًا فنيًا يخضع لقوانين حقوق النشر.

تقييد الاستخدام - إشعار قانوني:
في معظم الأحيان، يخضع استخدام شعارات النبالة لقيود قانونية، بغض النظر عن حالة التصوير الموضح هنا. شعار النبالة يمثل حامله. على الرغم من أنه يمكن تمثيله بحرية، إلا أنه لا يمكن تخصيصه أو استخدامه بطريقة تؤدي إلى إرباك مالكه أو إلحاق الضرر به.

الاستعمال في كومنز:
يرجى تقديم معلومات الترخيص لتمثيل شعار النبالة، ومعلومات لمؤلف الصورة، والمصدر إذا لم يكن العمل شخصي.

italiano  sicilianu  English  العربية  português  slovenščina  русский  shqip  македонски  español  svenska  日本語  中文  +/−

Trademarked يحتوي هذا العمل على موادٍ يُمكِن أَن تخضع لقوانين العلامات التجارية في واحدةٍ أَو أَكثر مِن الولايات القضائيَّة. قبل استخدام هذا المُحتوَى، تأكَّد مِن أَنَّ لديك الحقَّ في الاستخدام ضمن إِطار القوانين التي تُطبَّق عليك في ظروف الاستخدام. أنت وحدكَ المَسؤُول عن ضمان أَلا تَعتدي على حقوق مالِكي هذه العلامة التِّجاريَّة. انظر إلى صفحتنا لإِخلاء المَسؤولية العامَّة. لا يُشير استخدام هذه العلامة إلى تأييدٍ مِن أصحاب لويكيميديا كُومِنز أو مؤسسة ويكيميديا، والعكس بالعكس.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.
أنا، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخص التالية:
w:ar:مشاع إبداعي
النسبة الترخيص بالمثل
هاد لفيشي مليصونسي ب تّرخيص لمشاع لإبداعي نسبة لعامال ل مولاه - لمشاركة ب لمساواة 3.0 لعامة
عندك كامل الحرية:
  • باش تپارطاجي – نسخ هاد لعامال و توزيعو و لبت ديالو
  • ف طور لمقادة – ف لمقادة معا لخدمة
تحت هاد الشروط:
  • النسبة – خاصك تنسب لعامال ل مولاه، وتوفر ليان ديال تّرخيص، وتحدد واش تغييرات تدارو، تقدر تدير هادشي ب أي طريقة معقولة، ولاكين ماشي ب شي طريقة كاتشير بلي مول تّرخيص كيدعمك ؤلا كيدعم تّخدام د هاد لعامال.
  • الترخيص بالمثل – إلا عاودتل مزج المواد أولا تحويلها أولا الاعتماد عليها، فخاصك توزع مساهماتك بموجبنفس الترخيص الأصلي أو ترخيص متوافق معه.
تمت إضافة علامة الترخيص لهذا الملف كجزء من رخصة جنو للوثائق الحرة تحديث الترخيص.
GNU head نسخ و توزيع و/أولا تعديل ديال هاد الوتيقة مسموح بشروط ترخيص ڭنو د لوتايق الحرة، لإصدار 1.2 و أي إصدار جاي كاتنشرو مؤسسة الصوفتوير الحرة؛ بلا أقسام تابتة و بلا نصوص د لغلافات لقدّامية و بلا نصوص لغلافات اللورانية. نسخة من الترخيص تم تضمينها ف القيسم المسمى GNU Free Documentation License.
عندك الحق تختار الرخصة التي كتناسبك.

اللوحة د التطلاع لأصلي د لفيشي

This image is a derivative work of the following images:

Uploaded with derivativeFX

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

20 شتنبر 2009

نوع الوسائط العربية

image/svg+xml

8b16179365d21b7c6fb38264b6fafde77b9c6d4c

طريقة الاستدلال العربية: SHA-1 الإنجليزية

حجم البيانات العربية

172,743 بايت

2,339 بكسل

العَرض العربية

2,000 بكسل

ليسطوريك د لفيشي

ورك على تاريخ/ساعة باش تشوف هاد لفيشي كيف كان كايبان ف داك لوقت

نهار/توقيتتصغيرالأبعادخدايميتعليق
ديال دابا14:51، 31 أكتوبر 2022التصغير ديال النسخة بتاريخ 14:51، 31 أكتوبر 20222,000 × 2,339 (169 كيلوبايت)HapHaxionreduce file size
13:28، 13 يوليوز 2022التصغير ديال النسخة بتاريخ 13:28، 13 يوليوز 20222,053 × 2,401 (240 كيلوبايت)ET72Depicted in standard Wikimedia Commons/Sodacan style
18:44، 7 ماي 2020التصغير ديال النسخة بتاريخ 18:44، 7 ماي 20201,181 × 1,483 (197 كيلوبايت)Shadowssettlealignment fixes
02:00، 20 شتنبر 2009التصغير ديال النسخة بتاريخ 02:00، 20 شتنبر 20091,181 × 1,483 (206 كيلوبايت)Massive hair~commonswiki{{Information |Description=Conversion to svg. Inkscape displays the file correctly, but Firefox misinterprets the bounding box for some of the blurred elements |Source=*File:Cambridge_University_Crest.svg |Date=2009-09-20 00:53 (UTC) |Author=*[[:Mas

هاد 1 صّفحات كيخدّمو هاد لفيشي:

التخدام لعالمي د لفيشي

لويكيات التالية كاتخدّم هاد لفيشي:

شوف تّخدام لأعم ديال هاد لفيشي.

ميتاداتا