فيشي:Griffioen.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيپيديا

Griffioen.jpg(774 × 518 پيكسيل، تيساع لفيشي: 98 كيلوبايت، نوع لميديا: image/jpeg)

هاد لفيشي جاي من ويكيميديا كومنز و يمكن تخدّم ف پروجيات خرين. لوصف لي كاين ف صّفحة د لوصف د لفيشي مكتوب لتحت.

ملخص

الوصف
Nederlands: Griffioen.
التاريخ (publication)
المصدر
Nederlands: Eigen scan uit "578 Afbeeldingen van viervoetige dieren", I.I Schipper 1660, graveur Matthius Merian naar J.Jonstons' "Naeukeurige Beschryvingh van de Natuur".
لكاتب

ترخيص

هذه إعادة إنتاج خالصة لعملٍ فنيٍّ هو صُورةٌ ضوئيَّة ثنائِيَّة الأبعاد مَوجُودة في النَّطاق العامِّ في بلد المنشأ لأنَّ
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


وهو أيضاً في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة لأنَّ:
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.
تعتبر مُؤسسة ويكيميديا أَن "إِِعادة الإنتاج الخالِصة للأعمال الفنيَّة في الواقِعة في النِّطاق العامِّ تقع في النِّطاق العامِّ أيضاً"
ينطبق ما سبق على هذه الصُّورة الضَّوئِيَّة، ولذلك فهي تعتبر في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتِّحدة الأَمريكيَّة. في ولايات قضائِيَّة أُخرى قد يكون إِعادة استعمال هذا المُحتوى مُقيَّداً. للمزيد انظر كومنز:إعادة استعمال الصور الضوئية للأعمال الفنية الواقعة في النطاق العام.

العربية  Deutsch  English  español  français  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  македонски  മലയാളം  polski  português  русский  sicilianu  slovenščina  Türkçe  中文  中文(中国大陆)  中文(简体)  中文(繁體)  中文(臺灣)  +/−


اللوحة د التطلاع لأصلي د لفيشي

صفحة الوصف الأصلية كانت هنا، تشير جميع أسماء المستخدمين التالية إلى nl.wikipedia.
  • 2005-12-27 13:54 Josh 774×518× (100341 bytes) Eigen scan I.I Schipper 1660 graveur Matthius Merian naar J.Jonstons' "Naekeurige Beschryvingh van de Natuur"

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

ليسطوريك د لفيشي

ورك على تاريخ/ساعة باش تشوف هاد لفيشي كيف كان كايبان ف داك لوقت

نهار/توقيتتصغيرالأبعادخدايميتعليق
ديال دابا18:13، 25 أكتوبر 2009التصغير ديال النسخة بتاريخ 18:13، 25 أكتوبر 2009774 × 518 (98 كيلوبايت)BotMultichill {{BotMoveToCommons|nl.wikipedia|year={{subst:CURRENTYEAR}}|month={{subst:CURRENTMONTHNAME}}|day={{subst:CURRENTDAY}}}} {{Information |Description={{nl|Eigen scan I.I Schipper 1660 graveur Matthius Merian naar J.Jonstons' "Naeukeurige Beschryvingh van de

هاد 1 صّفحات كيخدّمو هاد لفيشي:

التخدام لعالمي د لفيشي

لويكيات التالية كاتخدّم هاد لفيشي:

ميتاداتا