فيشي:السلطان عبد العزيز بن الحسن.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيپيديا

لفيشي لأصلي(1,131 × 1,600 پيكسيل، تيساع لفيشي: 359 كيلوبايت، نوع لميديا: image/jpeg)

هاد لفيشي جاي من ويكيميديا كومنز و يمكن تخدّم ف پروجيات خرين. لوصف لي كاين ف صّفحة د لوصف د لفيشي مكتوب لتحت.

ملخص

الوصف
English: Sultan Abdelaziz of Morocco wearing European clothing.
العربية: السلطان ar:عبد العزيز بن الحسنعبد العزيز المغربي وهو يرتدي الملابس الأوروبية
التاريخ
المصدر https://1.bp.blogspot.com/-O9tZq7V0vug/TxCqSqXE9QI/AAAAAAAAAP4/3TBr057AdFk/s1600/Une+1.jpg, https://www.google.com/
لكاتب غير معروفUnknown author

ترخيص

Public domain
Public domain
نُشِرت هذه الصُّورة للمرة الأُولى في المَغرِب وهي الآن في النِّطاق العام لأَنَّ حقوق تَأليفها ونشرها قد نَفدت حسب القانون المغربيَّ المُعدَّل في عام 2006م (اضغط هنا للتفاصيل). يُحقق هذا العمل واحِداً على الأقل مِن البنود التَّالية:
  • هذا عملٌ مجهول الصَّانع أو شبه مجهول الصَّانع وقد مرَّ خمسون عاماً منذ تاريخ نشره (أو صناعته إذا لم يكن قد نُشِر في السنوات الخمسين الماضية).
  • هذا عملٌ جماعيّ أو تسجيل صوتيٌ مَرئِيٌ وقد مرَّ سبعون عاماً منذ تاريخ نشره (أو صناعته إذا لم يكن قد نُشِر في السنوات الخمسين الماضية).
  • هذا عمل فنٍ تطبيقيٍّ وقد مرَّ خمسون عاماً منذ تاريخ نشره (أو صناعته إذا لم يكن قد نشر في السنوات الخمسين الماضية).
  • هذه صورةٌ ضَوئيَّةٌ نُشِرت قبل العام 1950م أو مرَّ سبعون عاماً على وفاة المُؤَلِّف.
  • هذا عمل لا ينطبق عليه أيٌّ مما سبق، وقد مرَّ سبعون عاماً على وفاة المُؤَلِّف.
إلى رافِع الملفّ: الرجاء تحديد متى نُشِرت الصُّورة للمرة الأُولى ومَن هُو مُؤَلِّفها

أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).


العربية  | English | français | magyar | slovenščina | +/−

Morocco
Morocco
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
السلطان عبد العزيز المغربي وهو يرتدي الملابس الأوروبية

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

ليسطوريك د لفيشي

ورك على تاريخ/ساعة باش تشوف هاد لفيشي كيف كان كايبان ف داك لوقت

نهار/توقيتتصغيرالأبعادخدايميتعليق
ديال دابا01:57، 8 مارس 2020التصغير ديال النسخة بتاريخ 01:57، 8 مارس 20201,131 × 1,600 (359 كيلوبايت)إيانUploaded a work by unknown from https://1.bp.blogspot.com/-O9tZq7V0vug/TxCqSqXE9QI/AAAAAAAAAP4/3TBr057AdFk/s1600/Une+1.jpg, https://www.google.com/ with UploadWizard

هاد 1 صّفحات كيخدّمو هاد لفيشي:

التخدام لعالمي د لفيشي

ميتاداتا